8 أفكار مشاريع خياطة يدوية لعيد الميلاد

أفكار مشاريع خياطة يدوية لعيد الميلاد، هناك العديد من المشاريع التي يجب إجراؤها لعيد الميلاد باستخدام إبرة الخياطة اليدوية بما في ذلك بطاقات الهدايا ، وجوارب الأطفال.. والقائمة تطول، وسنقتصر هنا على 8 مشاريع خياطة يدوية مهمة لعيد الميلاد..

 إن إعطاء شخص ما قطعة مصنوعة يدويا يخبر المستلم أنها صنعت بالحب.

أفكار مشاريع خياطة يدوية لعيد الميلاد

1 بطاقة هدايا – يمكن خياطتها على قطع صغيرة من اليسار من مشروع أكبر أو استخدام ورق مثقوب وإرفاقها بقطعة من البطاقة تخترق ثقبًا في شريط الخيط العلوي من خلالها.

2 جوارب عيد الميلاد للأطفال أو للزينة فقط – قم بشراء جورب عادي جاهز باستخدام تصميمات احتفالية لغرزة شريط عايدة وإرفاقها بالجورب.

3 اصنع بطاقاتك الخاصة – يمكن العثور على مخططات بسيطة لتزيين مقدمة بطاقة عادية أو يمكن وضعها في بطاقة مفتوحة. 

أو شيء آخر هو خياطة التصميم على ورق مثقوب وإرفاقه ببطاقة. في حالة استخدام هذا الأخير ، يجب أن يكون التصميم يحتوي على غرز كاملة حيث لا يمكن اختراق الورق لعمل غرز ربع.

4 ضع بطاقات على الطاولة – إذا كنت تستمتع رسميا بربط الاسم أو مجرد الاسم الأول للأفراد مع فكرة احتفالية صغيرة ، فيمكنهم أخذها معهم إلى المنزل كذكرى.

5 مناديل – باستخدام قماش نفايات تزين بتصميم صغير في زاوية منديل عادي من الكتان

6 تزيين الشموع – باستخدام شريط عايدة ، اصنع طوقا للشمعة ولكن تذكر أن تخلعه قبل حرق الشمعة.

7 لافتة عيد الميلاد – باستخدام قماش بلاستيكي ، اصنع لافتة عيد ميلاد سعيد. قم بتقطيع كل حرف على مثلثات فردية بمجرد الانتهاء من توصيلها باستخدام سلسلة أو شريط. اعرض في صالة المدخل أو عبر النافذة.

8 مركز الطاولة – مركز طاولة احتفالي يتناسب مع كوستر المشروبات هو فكرة أخرى.

كانت تلك هي 8 أفكار مشاريع خياطة يدوية لعيد الميلاد، يمكنك صنعها لتزيين المنزل وجعل موسم الأعياد أكثر خصوصية سواء كان ذلك لمنزلك أو لتقديمه كهدية.

___________

شاهد أيضاً

طريقة عمل قهوة باردة بالنسكافيه بخطوات سهلة

طريقة عمل قهوة باردة بالنسكافيه بخطوات سهلة المكونات: 4 أكواب من الحليب السائل 1 كوب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!