5 طرق لزيادة المبيعات باستخدام التصميمات الرسومية

5 طرق لزيادة المبيعات باستخدام التصميمات الرسومية،

هناك مقولة شعبية؛ “الصورة تساوي أكثر من ألف كلمة”. اكتشف باحثون أمريكيون أن الدماغ البشري يمكنه تفسير الصور التي تراها العين في غضون 13 مللي ثانية فقط. هذا لأن متوسط ​​العين البشرية قادر على معالجة الصورة بنسبة 92٪ أسرع من القراءة من خلال بضعة أسطر من الكلمات المكتوبة.





5 طرق لزيادة المبيعات باستخدام التصميمات الرسومية
طرق لزيادة المبيعات

إن الصورة الواضحة والمفصلة القادرة على تمرير رسالة بشكل فعال إلى قرائها تتمتع بمعدل أعلى في الاستدعاء بسهولة ، مقارنة بالصورة التي ليس لها غرض محدد. ومن ثم عند وضع العلامة التجارية ، يتم دمج هذه الإستراتيجية لزيادة القيمة ، وخلق الوعي ، وتجعل اكتساب العملاء المحتملين وظيفة أسهل – مما يؤدي إلى زيادة المبيعات والطلب.

يشير تحليل آخر إلى أن الشركات التي تحمل شعارًا رائعًا تؤدي أداءً أفضل من الشركات التي لا تمتلك شعارًا رائعًا. هذا لأن العملاء يميلون إلى تذكر الصور عندما يرونها بشكل متكرر. ليس ذلك فحسب ، بل يجعلهم يعرفون ما يمكن توقعه من شركتك. لذلك ، إذا تعرض العملاء المحتملون لنفس الشعار بين الحين والآخر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات ، فسيكون لديهم فرصة أكبر لتذكر هذا الشعار عند الحاجة.

5 طرق لزيادة المبيعات باستخدام التصميمات الرسومية

في هذه المقالة ، سأشارك خمس طرق لزيادة المبيعات باستخدام التصميمات الرسومية.

1-يجب أن تكون الرسومات قصيرة وبسيطة

سيتمكن العميل من التعرف على جودة الرسومات الخاصة بك. إن الاستثمار في تصميم رسومي عالي الجودة لن يثير إعجاب عملائك فحسب ، بل سيُظهر أيضًا مدى احترافيتك. 

يجب أن تكون رسوماتك واضحة وذات جودة عالية ، بينما يجب أن تكون الكلمات المكتوبة على الرسومات مختصرة وبسيطة. لا تكدس الصورة لأن هذا قد يسبب التباسًا في أذهان عملائك.

2- ركز على الكلمات الرئيسية

إن إضافة نداءات وإبراز أجزاء من المحتوى المكتوب سيجعل القارئ يركز أكثر على تلك المعلومات. لذلك ، إذا كنت تريد أن يلاحظ القراء كلمات رئيسية ومراجع معينة من موقع الويب الخاص بك أو في شركتك ، فهذه هي الطريقة للقيام بذلك.

3- فن الخط

تلعب واجهة موقع الويب الخاص بك ، أو أي شيء تكتب عليه ، دورًا مهمًا في جذب انتباه القراء. لا يوجد حجم أو واجهة ثابتة لأي شيء ، ولكن يجب أن يكون من السهل قراءة الواجهة الجيدة دون أن تكون المعلومات مزدحمة للغاية وواسعة للغاية. إيجاد التوازن بين الاثنين له أهمية كبيرة لنمو عملك.

4- استخدام الألوان المناسبة

بخلاف الواجهة الأمامية المستخدمة عند الكتابة ، فإن لون الرسم لا يقل أهمية عن ذلك. اللون يخلق الأفكار ويعبر عن الرسائل ويثير الاهتمام ويولد مشاعر معينة. تحمل بعض الألوان أهمية عالمية وتميل إلى إنشاء رسالة معينة في العقل الباطن لقرائك. على سبيل المثال ، الأحمر – يعني بشكل عام الدم أو علامة تحذير. أيضًا ، تعمل مجموعة الألوان الجيدة على تقوية موقع الويب الخاص بك والعلامة التجارية لشركتك.

5- كن مدربا

قد يبدو التدريب أو الاستشارات أو الندوات القيادية مضيعة للوقت بالنسبة لك ، لكنها ليست كذلك. في الواقع ، كشركة ناشئة ، لا تحتاج إلى أن تكون كبيرًا لتصبح مدربًا أو حلقة دراسية رائدة ، ولكن يمكنك تقديم نصائح استشارة مجانية وإسقاط النصائح بين الحين والآخر في مجال عملك. يساعدك هذا على إنشاء قيمة داخل عملائك وعملك. سيذهب الناس أيضًا إلى حد التوصية بك لأصدقائهم وعائلاتهم وزملائهم. بينما ، في الندوات ، سيكون لتصميم قالب PowerPoint موضوع شركتك وشعارها كقالب. بهذه الطريقة ، ستُظهر مدى احترافك في عملك – الأمر الذي من شأنه أيضًا أن يجذب العملاء.

_________

المزيد:

ما السر في زيادة المبيعات.. اكتشف ما يقوم به خبراء المبيعات

كيف تضاعف مبيعاتك في لحظات

لماذا انخفضت مبيعات شركتي..إليك أهم الطرق لاكتشاف فشل البائعين وكيف تتصرف بشكل صحيح!

لخطة تسويق ناجحة..كيفية حساب وتحديد مبيعات متوقعة لمشروعك

هل تريد تصميم غلاف كتابك بشكل احترافي؟ .. 6 خطوات يجب عليك القيام بها

كيف تنشئ مشروع تجاري ناجح عبر الإنترنت

أفضل 8 أفكار مشاريع صغيرة ناجحة لعام 2022

نجاح الأعمال التجارية الصغيرة.. 6 مهارات مهمة لكل صاحب مشروع تجاري

3 استراتيجيات مذهلة لبناء علاقة مع عملائك

3 مبادئ مهمة لتصميم شعار مثالي

شاهد أيضاً

فوائد السمسم الأسود المذهلة.. تعرف عليها

تختلف بذور السمسم الأسود عن بذور السمسم البيضاء العادية التي نعرفها جميعًا، والفرق هو طعمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!