أخبار عاجلة
10 أفلام هندية كوميدية لا يفوتك الضحك

10 أفلام هندية كوميدية لا يفوتك الضحك

إليك أفضل 10 أفلام هندية كوميدية مليئة بالضحك..

بيفكر

يجب أن تشاهد هذا الفيلم إذا كنت من محبي “رانفير سينغ” المتشددين. إنها قصة كوميدية مثل أي قصة أخرى في بوليوود ، لكن توقيت التمثيل والكوميديا ​​لرانفير يستحق المشاهدة والإعجاب. لم يكن فيلم Thi جيدًا في شباك التذاكر ولكنه كان “Paisa Vasool” الكامل.

Pyaar Ka Punchnama 2

ثلاثة أصدقاء Anshul و Siddharth ومن يدركون الجانب المظلم للحب بعد الدخول في العلاقات. إنهم محاصرون بين عملهم وحبهم. حقائق الحب القاسية التي صورها فيلم Luv Ranjan حقيقية ومرحة للغاية.

يجب أن تشاهد هذا الفيلم إذا كنت من محبي “رانفير سينغ” المتشددين. إنها قصة كوميدية مثل أي قصة أخرى في بوليوود ، لكن توقيت التمثيل والكوميديا ​​لرانفير يستحق المشاهدة والإعجاب. لم يكن فيلم Thi جيدًا في شباك التذاكر ولكنه كان “Paisa Vasool” الكامل.

ابتزاز

إنها قصة رجل من الطبقة الوسطى ونضالاته. قروض شهرية ، راتب محدود ، ضغوط مبيعات وزوجة كاذبة لها علاقة خارج نطاق الزواج. المال والحاجة إليه تجعلك تفعل أشياء مجنونة ، هذا ما يصوره. ليس من المستغرب أن تحدث معظم الجرائم بسبب تحول الأوضاع العادية إلى حالة لا يمكن السيطرة عليها. فيلم ذكي بفرح شديد.

Sonu Ke Titu Ki Sweety

فيلم “Sonu Ke Titu ki Sweety” للمخرج Luv Ranjan يصور معنى “ما هي الصداقة الحقيقية؟”. إنها قصة صديقين سونو وتيتو تختبر صداقتهما طفولتهما عندما تدخل فتاة سويتي في حياة تيتو. لا تسعى سويتي للحصول على أموال تيتو فحسب ، بل أرادت أيضًا إنهاء صداقة طفولتها.

باريلي كي بارفي

تصور هذه القصة مثلث الحب بين ثلاث شخصيات رئيسية Bitti و Chirag و Pritam Vidrohi. لقد أخذ Rajkumar Rao المعروف أيضًا باسم Pritam Vidrohi كل الأضواء بسبب مهاراته غير العادية في التمثيل والتوقيت الكوميدي في الفيلم. إن تحوله في الفيلم من مستضعف بريء إلى رجل مشاكس أمر مذهل بكل بساطة. أضمن لك بعد مشاهدة هذا الفيلم ، أنك ستصبح معجبًا بـ “Rajkumar Rao”.

3 بلهاء

تدور القصة حول الشخصيات الرئيسية الثلاثة المسماة رانشو وراجو وفرحان الذين يلتقون في كلية الهندسة. كل المشاهد التي تم تصويرها في الحرم الجامعي مرحة للغاية ولا يمكنك التوقف عن تخيل نفسك في هذا الموقف. بالإضافة إلى الحبكة الكوميدية للفيلم ، يذكر الفيلم أيضًا حقيقة أنه “يجب أن تفعل ما تحب” بدلاً من ما يخبرك الآخرون بفعله. أحد الحوارات الشهيرة من الفيلم الذي أصبح شائعًا هو “Success ke piche mat bhago. Kabil bano kabil. Kamyabi toh sali jhak maar ke peeche ayegi”.

بهجة فراي 2

مفتش ضرائب سعيد الحظ يدعى بوشان يربح عن طريق الخطأ يانصيب يبلغ 25 كهس وحصل على فرصة لقضاء إجازته على متن سفينة سياحية. هناك ، يلتقي برجل الأعمال أجيت تالوار الذي يتهرب من مداهمة ضريبة الدخل من ضابط ضرائب آخر شيخران. يجب أن يكون بوشان صديق شيخاران. الآن ما يحدث عندما يجتمعون جميعًا ، يقودهم إلى جزيرة معزولة مع عواقب كوميدية يستحق المشاهدة.

Phas Gaye Re أوباما

إنها واحدة من أفضل الكوميديا ​​الساخرة لسوبهاش كابور. “Phas Gaye Re Obama” هي قصة يعود فيها الهنود غير المقيمين المفلس إلى الهند لبيع منزله الوراثي. اعتبرته ثريًا من الهنود غير المقيمين ، تقوم عصابة من عالم الجريمة باختطافه مقابل بعض الفدية. الآن ، يخرج من العصابة ويكسب المال هو مؤامرة الفيلم بأكملها. يستحق المشاهدة.

خوصلة كا غوصلة

“Khosla Ka Ghosla” هو فيلم كوميدي يتم فيه انتزاع أرض خوسلا بشكل غير قانوني من قبل رجل أعمال يدعى Khurana. وهكذا ، من أجل استعادة الأرض – نجل خوسلا الكرز مع أصدقائه وأقاربه يضع خطة رائعة لخداع خورانا. ما هي الحيل المختلفة التي يلعبونها مع كورانا والتي تستحق المشاهدة. يتمتع أنوبام خير بموهبة تمثيلية طبيعية ، ويعطي رانفير شوري 100٪ في كل فيلم يمثله.

دووني شار

تدور قصة “دووني شار” حول عائلة “دوجال” من الطبقة الوسطى الذين يرغبون في رفع مستوى معيشتهم. يجد ريشي كابور ، وهو مدرس في الفيلم ، طرقًا مختلفة للقيام بذلك. ما هي الفرص التي تطرق بابهم وكيف يستفيدون منها إلى أقصى حد هو أمر ممتع للغاية. يمكن لكل عائلة من الطبقة المتوسطة أن ترتبط بهذا الفيلم تمامًا.

شاهد أيضاً

خبير طبي يكشف سبب عدم جميع أفراد العائلة بفيروس كورونا

خبير طبي يكشف سبب عدم إصابة جميع أفراد العائلة بفيروس كورونا

كشف خبير طبي روسي أن إصابة أحد أفراد العائلة بفيروس كورونا المستجد قد لا تعني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.