مفاجآت واتساب الجديدة للجمهور .. 7 مزايا مذهلة تعرف عليها

مفاجآت واتساب الجديدة للجمهور .. 7 مزايا مذهلة

منذ بداية عام 2022 ، أضاف تطبيق “واتس آب” العديد من الخدمات في محاولة منه لجعل تجربة الاستخدام أسهل وأكثر ملاءمة ، في ظل المنافسة الشرسة مع التطبيقات الأخرى.

وفي هذا السياق ، أشارت تقارير إخبارية فنية إلى أن “واتسآب” تعمل حاليًا على إضافة ميزات جديدة للهواتف التي تعمل بنظامي “iOS” و “Android” واختبارها قبل إطلاقها رسميًا.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اقرأ أيضاً:

مفاجآت واتساب الجديدة للجمهور .. 7 مزايا مذهلة

(WABetaInfo) ، وهو موقع إخباري تقني يتتبع تطورات WhatsApp ، قال إن المزايا موجودة بالفعل في النسخة التجريبية ، ومن بين هذه المزايا:

1ـ إمكانية حذف المسؤولون رسائل الأعضاء

سيتمكن مديرو المجموعة من حذف الرسائل المكتوبة من قبل الأعضاء ، مما يمنح الوسطاء مزيدًا من السلطة على محادثات المجموعة ، خاصةً لحذف الرسائل غير الملائمة ، وسيلاحظ الشخص المعني الرسالة “حذف المسؤول هذه الرسالة”.

2ـ التحقق بخطوتين لـ “WhatsApp” على الكمبيوتر


يسعى تطبيق الاتصال الفوري إلى تحسين أمان مستخدمي “WhatsApp” عبر أجهزة الكمبيوتر (WhatsApp Desktop) ، من خلال اتباع خطوتين للتحقق من هوية المستخدم ، بشرط أن تعمل هذه الميزة تكون اختيارية وسيتمكن المستخدم من استخدامها أو تجاهلها.

يمكن الحصول عليها بالذهاب إلى الإعدادات ، ثم الحساب ، ثم الأمان ، حيث ستكون الميزة المتوقعة.

والخطوتان المطلوبتان ليسا الرمز المكون من ستة أرقام الذي يصل عبر رسالة نصية للهاتف للتسجيل في التطبيق.

3ـ التفاعل مع رسائل مثل “Facebook” و “Instagram”

تتيح الخدمة الجديدة للمستخدمين التفاعل مع الرسائل الواردة من الآخرين ، مثل تطبيقات التواصل الاجتماعي ، بحيث يكون من الضروري فقط النقر فوق الرسالة للرد ثم سحب الإصبع إلى اختر الرمز المناسب (emoji). سيظهر هذا الأمر أسفل النص وسيراه أعضاء المجموعة.

4ـ رموز إيموجي متحركة

يعمل التطبيق على إضافة إيموجي (إيموجي) لمستخدمي هواتف “أندرويد” و “آي أو إس” ، مع الأخذ في الاعتبار أن الرموز المتاحة حاليًا محدودة ومقتصرة على القلب الأحمر.

5ـ تقييد الأشخاص القادرين على رؤية حالة المستخدم

توفر هذه المزية للمستخدمين مزيدا من الخصوصية، إذ سيكون بمقدوره تحديد قائمة المستخدمين الذين سيتمكنون من رؤية تحديثات الحالة المشتركة الخاصة بهم. 

6ـ الوسائط رسائل وحالة معا

 يعمل تطبيق التواصل الفوري الشهير على خدمة تتيح للمستخدمين مشاركة صور وفيديوهات مع الآخرين ووضعها في الحالة الخاصة بهم في نفس الخطوة، بخلاف ما هو قائم حاليا.

7ـ اختصار البحث في معلومات الاتصال

سيكون هناك اختصار بحث جديد إلى قسم معلومات الاتصال الذي سيعاد تصمميه، وسيتم إضافة اختصار البحث الجديد بجوار رمز مكالمة الفيديو.

وسيتمكن المستخدم من رؤية الاختصار الجديد في قسم معلومات المجموعة أيضا، وذلك للبحث عن أي رسالة أرسلتها أو تلقيتها بسهولة أكبر.


شاهد أيضاً

كيفية مسح ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت على أندرويد

كيفية مسح ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت على أندرويد

ملفات تعريف الارتباط : هي ملفات نصية صغيرة تحتفظ بها بعض مواقع الانترنت على هاتفك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.