أخبار عاجلة

مجاناً.. زيادة عدد زوار موقعك 2022 | 8 خطوات مذهلة

مجاناً.. زيادة عدد زوار موقعك 2022
زيادة عدد زوار موقعك 2022

هذه نصائح مذهلة مجانية لزيادة عدد زوار موقعك ، وهي تساعدك على جذب زوار بشكل مجاني لموقعك وتوفر عليك من التكلفة الباهظة لزيادة عدد الزوار مثل الإعلانات وغيرها. دعونا نتعرف عليها:

🔖 اقرأ أيضاً:

📖كيف أضاعف التفاعل في صفحة الفيس بوك (10 طرق مذهلة)

📖أفضل 10 طرق صحيحة و انتاجية لقضاء وقت فراغك

📖دليلك الشامل لإنشاء موقع أو متجر إلكتروني

خطوات زيادة عدد زوار موقعك 2022 مجاناً

1 – سرعة الموقع
من المهم أيضًا أن تكون سرعة الموقع عالية ولا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للانتقال من صفحة إلى أخرى حتى لا يمل الزائر من الموقع البطيء ولا يفتحه ، وبهذه الطريقة سيفتح موقعك يتم إزالتها بالكامل.

قم بتشغيل أداة Page Speed ​​Insights من Google لمعرفة ما يفعله موقعك الآن.

يمنحك الاختبار نصائح حول كيفية تحسين سرعة موقعك. يعد تحسين سرعة موقعك بمقدار ثانية واحدة أمرًا رائعًا لتجربة المستخدم. يمكنه أيضًا خفض معدل الارتداد ، مما قد يؤدي إلى تحسين معدل الارتداد.

🔖 اقرأ أيضاً:ما هي شبكة توصيل المحتوى (CDN) ولماذا تحتاجها في موقعك

2- التدوين وفقاً لقواعد تحسين محركات البحث SEO.

يعد تحسين المحرك أمرًا مهمًا جدًا لنجاح مدونتك حيث يمكن لـ SEO جلب الزوار إلى موقعك في أقرب وقت ممكن.

3- ارتباط داخلي

الربط الداخلي هو عملية إضافة روابط إلى المقالات والصفحات من موقعك الخاص إلى المواضع التي تفيد المحتوى الخاص بك.

تعتبر الروابط الداخلية عاملاً مهمًا لأنها تحافظ على الزوار على موقعك لأطول فترة ممكنة. كلما طالت مدة بقاء الزائر ، انخفض معدل ارتداد موقعك ، مما يساعد على تحسين ترتيب موقعك في محركات البحث. كما أنه يساعد القارئ على التنقل من صفحة إلى أخرى داخل الموقع ومن صفحة إلى أخرى ، مما يزيد من عدد الزيارات إلى موقعك.

4-تحديث المحتوى باستمرار

يعد تحديث المحتوى المنشور منذ فترة طويلة عاملاً مهمًا في جذب الزوار وزيادة عدد الزيارات إلى موقعك ، خاصةً إذا أصبح هذا المحتوى قديمًا أو تغيرت المعلومات حول هذا المحتوى بطريقة ما. هذا لا يعني أنه يتعين عليك إعادة كتابة المحتوى أو إعادة نشره ، بل يعني أنك بحاجة إلى إجراء التحديثات اللازمة.

🔖 اقرأ أيضاً: أفضل إضافات ووردبريس.. 12 إضافة لموقع احترافي ناجح

5-نشر على الشبكات الاجتماعية.

من المهم أن تشارك محتوى موقع الويب الخاص بك على حسابات الشبكة الاجتماعية الخاصة بك ، واختيار الوقت والمحتوى المناسبين لكل حساب من حسابات الشبكات الاجتماعية المختلفة. بالإضافة إلى النشر التقليدي على هذه الحسابات ، يمكنك استخدام قصص Facebook و Instagram لجذب الزوار مباشرة إلى موقعك ، وكذلك البث المباشر.

🔖 اقرأ أيضاً: أفضل طريقة للنشر التلقائي على Facebook من ووردبريس

6-تنوع المحتوى

لا يوجد حل جذري لنجاح تسويق المحتوى الخاص بك ، وتختلف رغبات القراء في طلب الموضوعات وجاذبيتها وحجمها.. لهذا السبب ، يمكنك تغيير طول وشكل المحتوى الخاص بك لجعله أكثر جاذبية للقراء.

يمكنك نشر أخبار قصيرة المدى ومقالات قصيرة المدى بناءً على الأخبار ، بالإضافة إلى المحتوى الطويل لزيادة التأثير وإرضاء جميع أنواع القراء. هناك من لا يريد قراءة الأخبار والمقالات الطويلة ، وهناك من يريد التعمق أكثر في القراءة.

7- موقع متجاوب

تحقق مما إذا كان موقعك متجاوبًا على جميع الأجهزة. تأكد من سهولة الوصول إلى موقعك الالكتروني، وأن يكون مرئياً على جميع أجهزة سطح المكتب والأجهزة الذكية ، بما في ذلك الهواتف الصغيرة.

سيساعدك هذا في عملية تحسين محركات البحث (SEO).

8- قم بعمل قائمة برسائل البريد الإلكتروني.

يمكنك الاستفادة من عملية التسجيل لدخول موقعك، ، ويمكن دعوة الزوار للاشتراك في موقعك، يمكنك إرسال موضوعاتك الجديدة إلى بريدهم الإلكتروني.

_______

🔖 اقرأ أيضاً:

شاهد أيضاً

مفاجآت واتساب الجديدة للجمهور .. 7 مزايا مذهلة تعرف عليها

مفاجآت واتساب الجديدة للجمهور .. 7 مزايا مذهلة تعرف عليها

مفاجآت واتساب الجديدة للجمهور .. 7 مزايا مذهلة منذ بداية عام 2022 ، أضاف تطبيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.