ما يجب أن يعرفه مصور حفل الزفاف!

ما يجب أن يعرفه مصور حفل الزفاف ، أنت تقوم بالعد التنازلي للأشهر حتى تقول “أنا أفعل” وأنت في خضم الاستعدادات لضمان استمرار يومك الكبير دون توقف. إلى جانب العمل مع منظم حفلات الزفاف ، وبائع الزهور ، والخباز ، ومتعهد الطعام ، فقد استعنت أيضًا بخدمات مصور زفاف محترف. لم يتم إنشاء جميع مصوري الزفاف على قدم المساواة. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل العمل مع مصور محترف موصى به وبعض الأشياء التي يجب أن يعرفها المصورون المتميزون.

لماذا مصور الزفاف؟

قد يبدو الأمر وكأنه نفقة غير ضرورية أن يخرج شخص ما بكاميرا كبيرة ويلتقط صور حفل زفافك عندما يكون هناك أفراد متحمسون من العائلة والأصدقاء المقربون يلتقطون الصور بعيدًا في يومك الكبير. بالتأكيد ، من بين المجموعة الواسعة من صور المبتدئين بعض الصور اللطيفة واللائقة ، أليس كذلك؟

على الرغم من أن الأمر لا يتطلب مصورًا محترفًا لجعل الأشخاص يصطفون ويضعون في مكان لالتقاط صورة أو التقاط صورة سريعًا لأول قبلة لك أو تقطيع الكعكة ، إلا أن الأمر يتطلب مصور زفاف محترف لمعرفة كيفية التقاط أفضل الصور. لحظات والتقاط أفضل الصور. بالإضافة إلى ذلك ، عند العمل مع مصور زفاف محترف ، يمكن أن يكون على دراية باللحظات التي تريد التقاطها وأسلوب الصور التي تصور شخصيتك الفريدة والشعور الخاص باليوم.

ما يجب أن يعرفه مصور حفل الزفاف

من الواضح أن مصور حفل الزفاف يحتاج إلى معرفة أساسيات التصوير الفوتوغرافي مثل كيفية استخدام الكاميرا الخاصة به ، وكيفية الحصول على المسافة والتركيز المناسبين ، وكيفية الحصول على أفضل إضاءة للتصوير.

إلى جانب هذه المهارات ، إليك بعض الأشياء الأخرى الأقل شهرة التي يجب أن يعرفها مصور حفلات الزفاف المحترف:

ماذا ارتدي؟

لا يجب أن يأتي مصور حفل الزفاف بمظهر جميل ومهني في حفل الزفاف فحسب ، بل يجب أن يظهر أيضًا أثناء كل جلسة تصوير قبل حفل الزفاف. سوف يرتدي مصورو حفلات الزفاف المتميزون الذين يأخذون عملهم على محمل الجد ملابس مناسبة تتناسب مع احترافهم.

وقت الوصول

لن يتأخر مصور حفلات الزفاف المحترف والمنظم عن أي مواعيد أو جلسة تصوير ولن يتأخر على وجه الخصوص عن حفل الزفاف. سيصل هو أو هي مبكرًا ويبقى متأخرًا ، مع التأكد من التقاط كل لحظة ممكنة من يومك الكبير.

كن على دراية بتفضيلات الزوجين للتصوير

يعد التقاط بعض الصور للزوجين في يوم زفافهما أمرًا واحدًا باستخدام كاميرا الهاتف الخلوي وعدم رؤية الزوجين مرة أخرى. إنه شيء آخر أن تكون مصور زفاف يعمل عن كثب مع الزوجين لضمان التقاط يومهم الكبير بشكل مثالي. سيعرف مصور حفلات الزفاف المحترف أن لكل زوجين احتياجات مختلفة من الصور وتفضيلاتها وشخصيتها وأجواء الزفاف. سيأخذ المصور كل هذه العناصر في الاعتبار عند التقاط الصور وفي التقاط يوم زفاف عملائه.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم تكوين علاقة وثيقة بين المصور وعملائه بسبب ساعات طويلة من الاستشارات والتقاط الصور. يجب تجنب المصور الذي لا ينتبه أو يبدو أنه يهتم بالأشياء المهمة عن عملائه مثل أسمائهم واهتماماتهم وشخصيتهم وتفضيلاتهم ليومهم الكبير لأنه من المحتمل ألا يستثمر في يومك الكبير أو أخذ وظيفته على محمل الجد.

عقد العمل

يجب أن تتجنب العمل مع مصور حفلات الزفاف الذي لا يعمل أو يبرم عقدًا. حتى لو كان المحترف صديقًا للعائلة أو كان شخصًا على استعداد للتطوع بوقته ، فإن العقد ضروري لضمان أن يفي كلا الطرفين بالجزء المخصص لهما من الصفقة. يمنع العقد توظيف مصور غير محترف قد يعرض للخطر التقاط مثل هذا اليوم المهم في حياتك.

اطلب “ورقة التصوير” والامتثال لها 

إذا لم تكن متأكدًا من “ورقة التصوير” فهي ورقة بها قائمة بكل اللحظات التي يريد الزوجان التقاطها في يوم زفافهما. في حين أن معظم الأزواج يرغبون في اللحظات المحورية للعروس التي تسير في الممر ، فإن تبادل خواتم الزفاف ، وخطابات الرقص الأولى والاستقبال ، قد تكون بعض العناصر الأخرى مثل الباقة والديكور والدعوات متروكة لتقدير الزوجين. بقدر ما يريد كل زوجين التقاط كل لحظة من يومهم الكبير ، فإن هذا العمل الفذ غالبًا ما يكون بعيد المنال. ونتيجة لذلك ، يقوم الأزواج بعمل “ورقة تصوير” لتقديمها إلى المصور ، مع إعطاء الأولوية للصور التي يريدونها. حتى الزوجين اللذين ليس لديهما “ورقة لقطات” يجب أن يناقشا مصورهما حول اللقطات التي يريدانها.

لديك أرشيف للاعمال على الانترنت واخر مطبوع

يجب أن يتمتع مصور حفلات الزفاف المحترف بمجموعة كبيرة من الأعمال التي يفخر بها والتي تعرض أسلوبهم وقدراتهم. مع كل شيء يجري عبر الإنترنت ، يجب أن يكون لدى مصور حفل الزفاف نوع من المحفظة عبر الإنترنت بالإضافة إلى نسخة ورقية. من المهم توظيف محترف الزفاف المناسب لحفل الزفاف الخاص بك ويجب أن تكون قادرًا على التعرف على مهارة المصور وأسلوبه دون الحاجة إلى زيارته شخصيًا.

كان هذا المقال حول”ما يجب أن يعرفه مصور حفل الزفاف! “. شاركنا برأيك في التعليقات، او عبر صفحة اتصل بنا….

اشترك معنا عبر قائمتنا البريدية أدناه أو على أخبار جوجل، ولا تنسى الاعجاب بصفحتنا على الفيسبوك  و  تويتر.

___________

قد يعجبك

12 سر في الجرافيك يخفيها المصممون عنك..تعرف عليها بالصور

مصطلحات مهمة في عالم الجرافيك

كيف تصبح مذيع أخبار تلفزيونية.. اليك الخطوات الصحيحة نحو النجاح

للصحفي عند التقديم على وظيفة جديدة.. احذر هذه الأسئلة وتعلم كيف ترد

ما يجب أن يعرفه مصور حفل الزفاف!

شاهد أيضاً

كيف تعالج نوبات غضب طفلك ؟

كيف تعالج نوبات غضب طفلك ؟ نوبات غضب الأطفال هي واحدة من الأشياء التي لها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!