كيف تكشتف قراراتك الخاطئة؟

هل فكرت يوماً لماذا حدث هذا فجأة ؟ تفكيك علاقاتك، تضخم ديونك، فقدان منزلك، وغيرها من النتائج السلبية، هل تعتقد أن هناك رابط يجمع كل هذا ؟ ما رأيك ؟ تابع القراءة لمعرفة كيف تكتشف قراراتك الخاطئة .

حدث شيء سيء. فكرت بشكل سلبي بدورك. حدث شيء سيء آخر. لقد بدأت في التفكير في الأنماط السلبية بحيث بدأ كل شيء في السقوط. ومن أجل استعادة بعض الأشياء، قمت باتخاذ قرارات سيئة مما سبب لك كل هذه المشكلات..

فلماذا اتخذت قرارات سيئة ؟ لأنه عندما حدث شيء سيء، لم تتخذ إجراءً إيجابيًا فوريًا لتصحيحه. وحدث سلبي تبع حدث سلبي آخر نتيجة لتدفق التفكير السلبي.

 

وظيفة مناسبة

كيف يمكنك قلب كل هذا ؟ فكر لبعض الوقت حيث يمكنك اتخاذ إجراء لتحقيق أشياء إيجابية. يمكنك البحث عن وظيفة تطابق مجموعة مهاراتك. لنفترض أنك حصلت على وظيفة وفر المال كل شهر. وفي أجزاء صغيرة تدفع ديونك كل أسبوع. لذلك، اعتنيت بهذا الجانب من حياتك.

أخطاء العائلة

ما الخطأ الذي حدث مع زوجتك ؟ هل خدعتها أم أنها خدعتك ؟ اكتشف ذلك. هل أعطيت عائلتك ما يكفي من الوقت والحب ؟ أم كنت تطارد شيئاً آخر ؟ حان الوقت لتعديل كل شيء. اطلب منها مقابلتك قل أنك أردت التحدث فحسب انظر إذا كانت توافق. إذا فعلت ذلك، فهذه ميزة إضافية.

كن مستعدًا لاستقبالها بباقة جميلة من الورود، وعانقها طويلاً واغفر لها ولنفسك أيضًا. في علاقة تسوء، كلا الشريكين على خطأ، وبالتالي لا يمكنك الاستمرار في إلقاء اللوم على بعضكما البعض. حان الوقت لتصحيح الخطأ الذي حدث. على الفور تحصل أيضًا على حضانة أطفالك لأن زوجتك أدركت أنها لا تزال تحبك.

دخل إضافي

إذا كان المال الذي تكسبه كافيًا فقط لدفع فواتيرك، فقد حان الوقت للدخل الجانبي، والذي يمكنك جنيه من خلال العمل من المنزل في أوقات فراغك. جنبا إلى جنب مع كل ما تدخره، يمكنك سداد ديونك واستئجار شقة على الأقل للإقامة. في وقت لاحق، عندما تكسب المزيد، يمكنك الذهاب لشراء خزانات ملابس جديدة وسيارة فاخرة ومنزل جميل لنفسك، ومشاركة كل شيء مع العائلة.

خلاصة

بالتلخيص، في هذه المقالة، أكشف كيف يمكنك أن تخبر نفسك أنك تتخذ قرارات سيئة بمجرد مراقبة الانعكاسات في حياتك الحالية. إذا حدثت سلسلة من الأحداث السيئة في حياتك، فذلك ببساطة لأنك وقعت في دوامة من السلبية.

الآن كما ذكرت سابقًا، يمكنك تغيير كل ذلك من خلال التركيز ببطء على الأفكار الإيجابية. المزيد من تدفقات الأفكار الإيجابية واتخاذ الإجراءات الإيجابية وفقًا لذلك ستمكنك من إنقاذ نفسك من سلاسل السلبية، والتحرر والارتفاع.

 

_______

المزيد:

شاهد أيضاً

فوائد السمسم الأسود المذهلة.. تعرف عليها

تختلف بذور السمسم الأسود عن بذور السمسم البيضاء العادية التي نعرفها جميعًا، والفرق هو طعمها …

تعليق واحد

  1. احيانا الواحد يستمر في نفس قراراته الخاطئة وهو ما يشعر.. ولو رجع لأصله بأنه بشر يخطئ ويصيب راح يدرك أنه قد يقع في قرارات غير موفقه..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!