كيف تختار العطر المناسب..5 نصائح تساعدك في ذلك

كيف تختار العطر المناسب..5 نصائح تساعدك في ذلك
كيفية شراء العطر المناسب

كيف تختار العطر المناسب..5 نصائح تساعدك في ذلك

إذا كنت تبحث عن عطر جيد ، نقترح أن تعرف بعض النصائح المهمة حول كيفية شراء المنتج المناسب. في الواقع ، ما عليك القيام به هو التسوق بعد مراعاة المنتجات المختلفة. فيما يلي 5 نصائح يمكن أن تساعدك على شراء المنتج المناسب في المرة التالية التي تخرج فيها للتسوق.

كيف تختار العطر المناسب

1. لا يتعلق الأمر بوصف العطر

هنا ، من المهم أن تضع في اعتبارك أن العطر يتكون من أطنان من المكونات. لذلك ، يجب ألا تنجرف في قراءة بعض الملاحظات. على سبيل المثال ، أنت تعلم أنك لا تحب رائحة معينة ، لكن هذا لا يعني أنك لن تحب جميع أنواع العطور التي تتميز برائحة معينة. في واقع الأمر ، قد لا يحتوي المنتج النهائي على هذا العطر على الإطلاق. لذلك ، أثناء شراء العطر ، لا تركز فقط على وصفه.

2. العطور وأنواع البشرة

قد لا ينتج العطر الذي اشتريته نفس الرائحة على جميع أنواع البشرة. قد تجادل بأن درجة حموضة الجلد في جميع أجسامنا هي نفسها. لكن قد تنبعث من العطر رائحة مختلفة. السبب هو أنه قد يكون لديك بالفعل مرطب أو غسول للجسم على بشرتك. قبل أن تمضي قدمًا وتتفحص العطر ، قد ترغب في مراجعة نظام جمالك الروتيني. ماذا سيفعل هذا لك؟ حسنًا ، سيتيح لك ذلك معرفة كيف ستشتم رائحة العطر على جسمك بشكل منتظم.

3. ليس عليك تجربة العطر على معصميك

في بعض الأحيان ، قد تغير المجوهرات الموجودة على معصميك الطريقة التي تنبعث منها رائحة العطر. إذن ، ما هي الطريقة الصحيحة لتجربة المنتج؟ حسنًا ، بدلاً من رش المنتج على معصميك ، يجب رشه على ذراعيك. كل ما عليك فعله هو رش العطر ثم تدحرج الأكمام. الآن ، انظر كيف تنبعث رائحة العطر طوال اليوم. سيعطيك هذا فكرة أفضل عن جودة المنتج.

4. أوراق النشاف

إذا كنت ستستخدم ورق نشاف ، فتأكد من الانتظار حتى يجف السائل. بعد بضع دقائق ، يمكنك شمه. إذا سمحت لها بالجفاف ، ستتمكن من شم الرائحة الحقيقية. كبديل ، يمكنك وضع النشاف في محفظتك أو محفظتك لفترة من الوقت. بعد قليل يمكنك التحقق من ذلك مرة أخرى. في وقت لاحق ، عندما تفتح محفظتك ، يجب أن يكون العطر قويًا بما يكفي ليغلفك.

5. اختبار العطور المختلفة

قد ترغب في تنظيف أنفك قبل شم رائحة العطر التالي في القائمة. ما الذي يمكنك فعله لتحقيق ذلك؟ حسنًا ، كل ما عليك فعله هو شم رائحة قميصك أو بشرتك. من خلال القيام بذلك ، يمكنك تعويض النغمات القوية التي كانت لديك سابقًا لإعطاء حواسك بعض الوقت لإعادة ضبطها. ثم يمكنك اختبار العطر التالي في القائمة.

___________

شاهد أيضاً

7 أعراض قد تؤدي إلى سرطان الدماغ.. احذرها

تعتبر هذه الأعراض علامات على إصابتك بسرطان الدماغ. إذا شعرت بها فإن هذا يعني تلقائيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!