أخبار عاجلة

أفضل 5 نصائح لشراء كرسي مكتب لأول مرة

أفضل 5 نصائح لشراء كرسي مكتب لأول مرة

أفضل 5 نصائح لشراء كرسي مكتب لأول مرة

نظرًا لأن كراسي المكتب تأتي في الكثير من الأساليب والأشكال والمواد ، فقد يكون الاختيار أمرًا مربكًا للغاية. على سبيل المثال ، بعضها مصنوع للاستخدام الإضافي ، بينما يكون البعض الآخر أكثر ملاءمة للاستخدام الروتيني.

أفضل 5 نصائح لشراء كرسي مكتب لأول مرة

  هناك عوامل أخرى يجب مراعاتها ، مثل السعر والتشطيب واللون والشكل. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك على الاختيار الأفضل.

1. النظر في استخدامك

تم تصميم هذه الوحدات لمجموعة متنوعة من الأغراض. على سبيل المثال ، إذا حصلت على كرسي تنفيذي ، فسيتيح لك التحدث إلى كبار موظفيك بشكل مريح. من ناحية أخرى ، إذا كنت تعاني من مشاكل في الظهر ، فمن الأفضل أن تختار كرسيًا مصممًا لراحة ظهرك. في الأساس ، تم تصميم هذه الوحدات لتوفير المزيد من الدعم لظهرك وجسمك. الشيء الجيد هو أنه يمكنك تعديل هذه الكراسي بناءً على وضعية جلوسك.

إذا كنت مستخدمًا ثقيلًا للكمبيوتر وتقضي الكثير من الوقت في العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فنحن نقترح عليك التفكير في كرسي مريح.

2. النظر في الأجزاء التي تريدها

تحتوي غالبية كراسي المكتب على بعض المكونات الرئيسية الشائعة مثل مساند الذراعين والمقعد ومسند الظهر. بالنسبة لمسند الظهر ، كل ذلك يتلخص في دعم أسفل الظهر. من الناحية المثالية ، يجب أن يتطابق مع الانحناء الطبيعي لظهرك حتى تتمكن من إرخاء أسفل ظهرك. بل من الأفضل أن يسمح لك الكرسي بالاستلقاء دون أي مشكلة.

عنصر مهم آخر هو المقعد. تأكد من أن حافة المقعد مستديرة ومنحدرة لأسفل. سيساعد ذلك في تحسين الدورة الدموية في ساقيك. إذا كنت شخصًا ثقيلًا طويل القامة ، فمن الأفضل أن تختار كرسيًا يتميز بظهور أعلى ومقاعد أوسع.

أثناء الكتابة ، تسمح لك مساند الذراعين بوضع يديك بشكل مريح. بصرف النظر عن هذا ، يعد مسند الذراع القابل للتعديل ميزة رائعة أخرى يجب أن تتوفر في الوحدة التي تريدها.

3. النظر في ميزات الضبط

يجب عليك ضبط الكرسي لأداء المهمة التي تريدها دون التعرض لإصابة. يسهل تعديل المكونات المذكورة باستخدام الرافعات والمقابض أثناء جلوسك على الكرسي. على سبيل المثال ، تتميز الكراسي اليوم بالعديد من الآليات ، مثل التحكم في زاوية الميل ، ودعم أسفل الظهر القابل للتعديل ، والتحكم في الارتفاع القابل للتعديل. تأكد من أن الوحدة التي تبحث عنها تسمح بهذه التعديلات.

4. النظر في المواد

إذا كنت تبحث عن وحدة منجدة ، يمكنك الاستمتاع بمقعد مبطن والكثير من خيارات الألوان والأناقة. بصرف النظر عن هذا ، توفر الأقمشة الاصطناعية ذات مقاومة البقع مستوى أعلى من المتانة. من ناحية أخرى ، يُعرف الجلد بالراحة والمتانة. إذا كنت تبحث عن شيء سهل التنظيف ، فإن الجلد الصناعي هو أفضل خيار لك.

5. النظر في البيئة

بناءً على نوع الأرضيات الموجودة في مساحة العمل الخاصة بك ، يجب أن تقرر أبعاد الكرسي وألوانه وأنماطه. على سبيل المثال ، يجب أن تحصل على نوع البقاء على قيد الحياة إذا كان عليك التنقل في مساحة العمل الخاصة بك للوصول إلى معدات مختلفة.
إذا كان لديك مكتب صغير ، فمن الأفضل أن تختار كرسيًا بظهر سفلي. أخيرًا ، يمكنك اختيار كرسي مكتب تقليدي أو حديث بناءً على اهتماماتك الشخصية.

باختصار ، يمكنك اتباع هذه الخطوات إذا كنت تريد اختيار كرسي مكتب بسهولة لأول مرة.

________

شاهد أيضاً

8 فيتامينات تعدل مزاجك وترفع معنوياتك.. تعرف عليها

يبحث الناس عن بدائل طبيعية وأكثر أمانًا وأرخص تكلفة للقلق واضطراب المزاج . في هذا الدليل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.