أفضل 4 تطبيقات تحويل الصور الى فيديو مجاناً لنظامي Android و IOS

أفضل 4  تطبيقات تحويل الصور الى فيديو مجاناً لنظامي Android و IOS

أفضل 4 تطبيقات تحويل الصور الى فيديو لنظامي Android و IOS ، في كل عطلة صيفية أو مغامرة استكشافية ، نلتقط مئات الصور ، من خلال هواتفنا الذكية أو كاميراتنا متعددة الوظائف ، لتخليد تلك الأماكن التي نزورها واستعادة بعض الذكريات عندما نراجعها ، لكن في بعض الأحيان يتعين علينا حذف تلك الصور لتقليل الحمل على جهاز تخزين. الهاتف والقدرة على التقاط صور جديدة.

لتجنب إتلاف الصور الملتقطة وإضفاء أناقة خاصة عليها ، ظهرت مؤخراً برامج لتحويل الصور إلى فيديو للهواتف الذكية ، حيث يتم جمع كل الصور التي نريد الاحتفاظ بها وتحويلها إلى ملف فيديو ، والذي يعمل على شكل عرض تقديمي والتي يمكن الاستمتاع بها لاحقًا ونشرها على صفحات الشبكات الاجتماعية. تتيح لك هذه البرامج أيضًا إضافة مؤثرات صوتية وموسيقى معبرة والكتابة على الصور حتى لا تنسى هذه الذكريات مع الأصدقاء والعائلة.

أفضل تطبيقات تحويل الصور الى فيديو

لتسهيل البحث عن هذه التقنيات الجديدة ، اخترنا لك أربعة تطبيقات تحويل الصور الى فيديو يمكن تشغيلها على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و IOS.

1- iMovie

iMovie هو برنامج لتحرير الأفلام يقوم بتحويل الصور إلى مقاطع فيديو ، وإنشاء أفلام ومقاطع أفلام رائعة عن طريق تركيب الصور وإضافة العناوين والموسيقى والمؤثرات الصوتية عليها ، بحيث تصبح أفلام فيديو مبتكرة في هوليوود.

يقدم iMovie أيضًا إصدارًا باللغة العربية يحتوي على جميع الميزات ، مثل استخدام تأثيرات الصور ، وتغيير السرعة ، وتقسيم الشاشة ، ونقل الأشخاص إلى مواقع مختلفة حول العالم ، والتسجيل على الصوت وإدخاله في الفيديو ، ثم حفظ المقطع على هاتفك وانشره على منصات التواصل الاجتماعي.

2- السرعة

بفضل برنامج Quik الرائع ، يمكننا اليوم إنشاء مقاطع فيديو في غضون ثوانٍ من خلال اختيار الصور والموضوع المحدد والموسيقى التصويرية المصاحبة ، ثم نترك الباقي لهذا التطبيق الذي شهد انتشاراً واسعاً في العالم ولاقى استحسان كل من استعمله لتحويل الصور إلى فيديو.

يعثر البرنامج على أفضل اللحظات في الصور المختارة ويضيف تلقائيًا تأثيرات وانتقالات جميلة و “مرشحات”. الشخصية الشخصية للفيلم.

3- Magisto

Magisto عبارة عن برنامج لتحويل الصور إلى مقاطع فيديو ظهر كأحد أفضل التطبيقات على متاجر Google Play و iTunes الرسمية في 129 دولة. تم تصميم التطبيق للقيام بكل الأعمال ، في دقائق قليلة ، بدلاً من صاحب الصور ، باستخدام نوع من الذكاء الاصطناعي قادر على تحليل الصور واختيار أفضل الزوايا للرائعة والنسخة وترجمتها إلى فيديو. يسمح Magisto أيضًا لمالكي مقاطع الفيديو المركبة بمشاركة المقاطع على صفحات الشبكات الاجتماعية على قنوات Facebook و Twitter و YouTube ، بالإضافة إلى إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى الأصدقاء. إنه حقا من أفضل تطبيقات تحويل الصور الى فيديو .

4- VivaVideo

يستخدم أكثر من 300 مليون شخص حول العالم VivaVideo لتحويل الصور إلى فيديو ، حيث يعمل كأداة حقيقية لمونتاج الصور ، ويقوم بتضمينها في مقاطع فيديو خاصة ثم تسجيلها في البرنامج أو على جهاز محمول. يوفر التطبيق مجانًا أكثر من 300 من تأثيرات الفيديو والصور والموضوعات والملصقات والمرشحات وأدوات الوسائط المتعددة الأخرى. كانت تلك أفضل 4 تطبيقات تحويل الصور الى فيديو مجاناً لنظامي Android و IOS ، ينبغي عليك أيضا أن تعرف كيف تحمي هاتفك من الاختراق.. وكيف تكتشف أن هاتفك مخترق.

________

شاهد أيضاً

تكنولوجيا المنزل..أصلحها بنفسك | دليلك المجاني

في هذا الدليل نقدم لك – عزيزي القارئ – عدداً من الموضوعات المهمة في مهارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!