أفضل 10 ألعاب واقع افتراضي مخيفة

يبحث البعض عن ألعاب واقع افتراضي مخيفة، وهي تلك التي تختلف ـ على سبيل المثال ـ عن الالعاب التقليدية بأشياء من ضمنها تكبير الأجواء والأصوات والخوف والقفز ، مما يوفر تجربة مخيفة ومرعبة تتجاوز أي مطلق النار من الشخص الأول.

إليكم نظرة على 10 ألعاب واقع افتراضي مخيفة ، إنهم مضمونون للحصول على سباق قلبك وتحفيز استجابة القتال أو الطيران.

ألعاب واقع افتراضي رعب

HordeZ

Hordez ، بقلم Zenz VR ، هو مطلق النار على القضبان المليئة بالزومبي المليء بالزومبي. الأجواء في هذه اللعبة أبعد من زاحف ، مع وجود القليل من الهلاك ، مما يثير روعة برنامج ID Classic (على الرغم من أن هذا العنوان لم يتم تطويره من قبلهم).

يمكن لعب Hordez في كل من الوضع الفردي واللاعبين المتعددين (وهو أقل مخيفًا لأن لديك صديق لمساعدتك). تعد اللعبة بأقصى سرعة طوال الوقت ، دون أن تمنحك أي فترات راحة لالتقاط أنفاسك بالطريقة التي تعمل بها ألعاب VR Zombie الأخرى.

في Hordez ، تتسلل الزومبي باستمرار ، والتي يمكن أن تكون مثيرة للقلق للغاية. لديك الكثير من الأسلحة للعمل معها ، لكن الأعداد الهائلة من أوندد تأتي عليك بثبات ، إلى جانب المخاوف من الذخيرة ، تحفز الذعر وتجعل هذه اللعبة مخيفة ومرهقة.

Raw Data

نحن لسنا متأكدين من مطوري Data Raw في Survios لجعل هذه لعبة مرعبة ، ولكن مع روبوتاتها الزاحفة ، ومستويات مضاءة بشكل خافت ، وعيون الروبوت المتوهجة ، يمكن أن تكون مخيفة للغاية ومثيرة (بطريقة جيدة).

البيانات الخام ، في قلبها ، هي لعبة إطلاق نار VR. الروبوتات التي تهاجم أنت غريب ، مع عيون متوهجة وتعبيرات الوجه العاطفية. هجماتها البطيئة والمتعمدة وغير المبتذلة غير المثيرة للاهتمام بشكل لا يصدق.

من اللقاء الأول الذي يحطم الزجاج حيث يحطم روبوت رأسه في زجاج الأمان لمهاجمك ، إلى روبوتات الجذع التي تشبه العنكبوت في المستوى 2 المظلم ، تكون هذه اللعبة مباشرة بين الخيال العلمي والرعب.

Ghost Town Mine Ride & Shootin’ Gallery

Ghost Town هي جزء من مطلق النار على القبائل وجزء محدود الاستكشاف. يحدث في معلم جذب سياحي مهجور ، والذي يرفع العامل الزاحف بشكل كبير. تخلط في شخصيات متحركة غريبة ومضاءة بشكل غامق ، وحصلت على مصنع كابوس.

Arizona Sunshine

على عكس الرماة الزومبيين الآخرين الذين يعتمدون على الظلام لجعل الأمور مخيفة ، فإن أريزونا صن شاين ، من قبل ألعاب Vertigo ، يعرض كل الرعب في الشمس الصحراوية المشرقة (باستثناء بعض مستويات الكهف والمساء).

في هذه اللعبة ، أنت من نوع الذئب الوحيد الذي تحاول العثور على الناجين الآخرين من Zombie Apocalypse. يجب أن تنقسم للعثور على الطعام (الصحة) ، والذخيرة ، والأسلحة بينما تشق طريقك عبر العديد من البيئات المختلفة ، وتسخين جحافل أوندد أثناء سعيك.

إن الشعور بالوحدة في عالم مروع فظيع يجعله تجربة مخيفة للغاية. تفاجأ من حشد غيبوبة جائع ليس نزهة أيضًا.

The Brookhaven Experiment

كانت تجربة Brookhaven ، من قبل Games Phosphor ، واحدة من أوائل الرماة الموجة المتوفرة في VR. كان العرض التجريبي المفرد قبل الإصدار واحدًا من أوائل تجارب الواقع الافتراضي المصقول الذي لعبه العديد من المتبنين الأوائل عندما حصلوا على سماعات VR الخاصة بهم لأول مرة.

كانت هذه اللعبة أيضًا أول تجربة رعب من VR في VR (ويرجع ذلك أساسًا إلى أن المتبنين الأوائل أرادوا الاطلاع على أصدقائهم مدى مخيف وحقيقي). هذه اللعبة قد أخافت السراويل من العديد من اللاعبين.

بروكهافن هو مطلق النار على موجة Zombie/Monster مباشرة ، حيث يأتي إليك الخصوم الزاحف من جميع الجوانب. يمكن أن تسبب موجات الوحوش التي لا هوادة فيها ، وأحيانًا بصمت تقريبًا من جميع الاتجاهات ، أن تتسبب في جنون العظمة.

الحفاظ على الموارد هو المفتاح ، مما يجعل دقة التصوير مهمة للغاية. لا يوجد شيء أسوأ من نفاد الذخيرة عندما يكون هناك حشد من الزومبي القادم إليك.

Emily Wants to Play

هي لعبة رعب تقليدية تم تحويلها إلى تنسيق VR. هذه اللعبة هي كل شيء عن خوف القفز. رسوماتها ليست عيار AAA ، لكنها لا تزال قادرة على إنجاز المهمة.

في اللعبة ، أنت تقوم بتقديم آخر تسليم للبيتزا في الليل ، والسكن يتجاوز الزاحف. إنها تمطر والباب مفتوح .

مع دمى ومهرجان زاحف ، وخوف القفز غير المتوقع ، وغيرها من كلاسيكيات الرعب ، هذه اللعبة ممتعة للغاية.

Until Dawn: Rush of Blood

هي رحلة رعب من الوقايات الدوارة ، معارض إطلاق النار ، وجحافل الأعداء.

Rush of Blood إنه مطلق النار على القضبان (حرفيًا!) حيث يتم وضعك على العديد من الوقايات الدوارة المخيفة مع مواضيع رعب مختلفة. لقد تم تزويدك بأسلحة مختلفة لإطلاق النار على المهرجين القاتلين ، والدمى المخيفة ، والمضادات الزاحفة.

ركوب الخيل مليئة بخوف القفز وستجد نفسك تستعد للذات التالية. من المرهق أن تلعب في المرات القليلة الأولى حتى تتعلم أين تتوقع المخاوف.

تصميم الصوت والإضاءة والجو يجعل رحلة ممتعة مرعبة.

A Chair in a Room: Greenwater

تبدأ كمريض في ما يبدو أنه مستشفى للأمراض العقلية ، وتحاول استعادة ذاكرتك ومعرفة ما يجري.

هذا هو أكثر من نوع من لعبة حل الألغاز ، والهروب ، ولكنه يبني بشكل ببطء التوتر ويصبح أكثر رعبا مع تقدم اللعبة.

اللعبة لا تعتمد على مخاوف القفز الرخيصة. بدلاً من ذلك ، يوفر جوًا زاحفًا للغاية يقلقًا يخلق شعوراً بالانغماس وشعور بالوقوع حقًا

Resident Evil 7: Biohazard

تعتبر هذه اللعبة تجربة جيدة مخيفة. إنها لعبة رعب جيدة للبقاء على قيد الحياة ، تحمل تقاليد المسلسلات من المعارك ، والمهام التي تحل الألغاز ، ورؤساء لا هوادة فيها ، ومواقع قذرة ، ولكن الآن تم تعبئتها في عالم أول شخص جهنمي.

ستبقى هذه اللعبة معك لفترة طويلة بعد أن تركت لعبها.

The Walking Dead: Saints and Sinners

في الإصدار الأخير من The Walking Dead: Saints and Sinners، من تأليف Skydance Interactive ، فإن نيو أورليانز في حالة حرب. الأحياء لا تقاتل الموتى فحسب ، بل تسبب أيضًا الألم والوحشية على بعضها البعض. مهمتك هي البقاء على قيد الحياة بينما وقعت في منتصف هذا الصراع مع كشف اللغز وراء كل شيء.

القديسون والخطاة مرعبون
 بشكل فريد من حيث أن كل تحدٍ تواجهه وقرار يتم اتخاذه مدفوعٌ بواسطتك . حارب الموتى الأحياء ، وابحث عن الأنقاض التي غمرتها الفيضانات في نيو أورلينز ، وواجه اختيارات مؤلمة لك وللناجين الآخرين.

__________

المزيد:

تنزيل ألعاب مجانا لأجهزة الأندرويد 2022

أفضل 3 ألعاب كرة قدم وتحدي الأصدقاء بدون انترنت2022

أفضل 3 ألعاب كرة قدم وتحدي الأصدقاء بدون انترنت2022

شاهد أيضاً

تكنولوجيا المنزل..أصلحها بنفسك | دليلك المجاني

في هذا الدليل نقدم لك – عزيزي القارئ – عدداً من الموضوعات المهمة في مهارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!